الثلاثاء, 27 آب/أغسطس 2019 17:52

كلمة رئيس البلدية


كلمة رئيس البلدية


 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 أهلي .. أحبتي 

 

"انه لشرف عظيم أن أكون رئيساً للبلدية بعد أن حملتموني هذه الأمانة ، حيث قال الله تعالى في مُحكم كتابه  " إنا عرضنا الأمانة على السموات والأرض والجبال فأبين أن يحملنها وأشفقن منها وحملها الإنسان انه كان ظلوما جهولا" صدق الله العظيم.

 

نحرص على تعزيز سياسات مهمة في التعامل مع الجمهور، لإرساء وتعزيز المساءلة المُجتمعية في البلدية، وتعزيز سياسات الشفافية والمشاركة في عملية صُنع القرار وتنفيذه، وجسر الهوة بين المجتمع والبلدية عبر العديد من الآليات.

 

أهلي أحبتي 

نسعى بكل جهد الى تحقيق الأهداف التي رسمناها من أجل خدمة مدينتنا ونسأل الله تعالى أن نصل الى ما نصبو  اليه لرفعة مدينتنا الحبيبة . من انجاز مشاريع للبنية التحتية وتعبيد شوارع وبناء مدارس وصحة وغيرها.

نعمل هنا في البلدية بروح الفريق مع المجلس البلدي وكادر الموظفين من أجل الوصول بأقصى سرعة للأهداف التي نراها ونأمل الوصول إليها، وكذلك نعمل سويا على المفاهيم والقيم السامية من حيث التعامل المتبادل بين المواطنين والبلدية مما لهذا دور كبير في رقي المدينة والنهوض بها، فيما نوظف أيضا جميع الإمكانيات المتاحة من أجل الوصول الي درجة الرضا من الله أولا ثم المواطن وذلك عبر الاهتمام بعدة مجالات سواء كانت خدماتية، تعليمية، صحة، وأمنية. ونهتم بتطبيق القوانين دون تميز أو محسوبية أو حزبية من أجل المُساواة والعدالة في جميع الأمور، ونعمل أيضا على إزالة التعديات بقوة القانون.

وللنهوض بالبلدية والمدينة نملك نظرة مستقبلية نسعى جاهدين لتحقيقها، حيث أنه يتوافر لدينا أفكار مشاريع تعمل على إيجاد خدمة نوعية للمواطن وكذلك نعمل على إيجاد طرق مُناسبة من أجل تنفيذها سواء كان عبر التواصل مع الجهات المانحة أو البحث عن تمويل ذاتي محلي. ونسعى كذلك لتطوير الكادر العامل في البلدية وبناء المؤسسة على أساس علمي حديث يواكب التطور الحاصل في العالم.  

 

إن  مدينتا تستحق منا أكثر من ذلك فيها ولدنا وتعلمنا وترعرعنا وناضلنا من أجلها وعاش فيها الآباء والأجداد وسوف لن ندخر جهدا في خدمتها وسنسهر من أجل راحة أبنائها،  وسنواصل مسيرة التنمية والتطور إنشاء الله.

 

ضــيـاء مـحمد قُـرط

رئيس بلديــة  بيتونيا